مؤشرات رسملة جميع اسواق الخليج
مؤشرالقيمةتغير%

أبحاث وتقارير

روابط سريعة

أكثر الأخبار معاينة

أكثر الشركات معاينة

رمز الشركة السعر حجم التداول
بيت التمويل الخليجي 0.46 3,578,848
بنك قطر الوطني 135.9 109,396
دريك آند سكل 0.39 45,711,538
سابك 98.06 2,513,945
داماك 3.84 686,475
موبايلي 18.03 354,774
العربية للطيران 1.12 4,055,524

من نحن

 
< نبذة
< المؤسسون
< عملاؤنا

نبذة:

في عام 1995 تم تأسيس الزغيبي والقباني للإستشارات المالية بغرض توفير نطاق واسع من الخدمات الإستشارية والمعلومات المالية إبتداءًً بالسوق السعودي ولاحقاً توسعت لتشمل جميع أسواق دول مجلس التعاون الخليجي. بالإضافة إلى تقديمها حلول بيانات مخصصة وفقا للطلب، فإنها تقدم لعملائها باقة واسعة من المنتجات وتشمل التالي :

 

موقع جلف بيس هو المصدر الرائد للمعلومات المالية التفصيلية لجميع الشركات المساهمة في دول مجلس التعاون الخليجي (المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، دولة الكويت، مملكة البحرين، سلطنة عمان، دولة قطر). يُقدم الموقع أحدث البيانات المالية ومعلومات الأسواق إضافةً إلى أدوات الإستثمار المتقدمة، الطرح المبدئي العام، صناديق الإستثمار، برنامج تعليم الإستثمار والمزيد. ويمكن الوصول لمعظم هذه الخدمات من خلال العضوية المجانية و المميزة .

 

يصدر منذ عام 1996 ويركز على الشركات المساهمة المدرجة في سوق الأوراق المالية السعودي. وهو دليل ربع سنوي باللغتين العربية والإنجليزية ويعتبر المرجع الأول الأكثر شيوعًا وإستخداماً في الأسواق المالية المحلية والعالمية. حيث يوفر معلومات مالية وتحليلية شاملة عن كل شركة متضمناً أداء السوق، بيانات الميزانية العمومية، قوائم الدخل، تحركات أسعار الأسهم ومعلومات أساسية أخرى.

 

يصدر منذ عام 2003 كأول مرجع سنوي شامل باللغتين العربية والإنجليزية عن الشركات المساهمة المدرجة في أسواق الأوراق المالية لدول مجلس التعاون الخليجي. ويوفر الدليل معلومات مالية أساسية مثل أداء السوق، البيانات المالية، النسب المالية الأساسية، بيانات الميزانية العمومية، قوائم الدخل، تحركات أسعار الأسهم بالإضافة إلى معلومات هامة أخرى.

 

تعتبر الزغيبي والقباني للإستشارات المالية الرائدة في المنطقة بإعدادها برنامج إستثمار تعليمي باللغتين العربية والإنجليزية خاص بالأسهم والسندات والصناديق الإستثمارية. يشمل معظم الجوانب الهامة للأسواق المالية مثل تحليل أداء الشركات المساهمة، إدارة المحافظ الإستثمارية، وقياس العائد والمخاطرة. وقد تم تصميم هذا البرنامج ليتناسب مع الأسواق المالية في المنطقة، ويعتبر مفيداً لكل من المبتدئين والمحترفين على السواء.

المؤسسون:

 

عمل كمدير إقليمي لإدارة الإئتمان في البنك السعودي الفرنسي وكذلك مديرا إقليمياً لإدارة قطاع الطاقة والشحن والبتروكيميائيات والمؤسسات المالية في مجموعة سامبا المالية وقد بدأ حياته العملية في البنك السعودي الهولندي في مجموعة الأعمال المصرفية للشركات. السيد خالد خريج إقتصاد وإدارة من جامعة شرق ميشيجان في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

عمل في البنك الإسلامي للتنمية، كمسئول عن البنوك الإسلامية في قسم تطوير الأعمال. كما عمل قبل ذلك كمدير إقليمي مسئولاً عن السعودية في مؤسسة فيصل المالية – سويسرا، وكمدير أول للأعمال المصرفية الخاصة والإستثمار في مجموعة سامبا المالية، وقد عمل أيضا السيد باسل كمدير لقسم تطوير الأعمال، ونائب مدير الأعمال المصرفية الخاصة والإستثمار. حيث بدأ حياته العملية كمسئول في مجموعة الأعمال المصرفية للشركات في البنك السعودي الهولندي. السيد باسل خريج إدارة أعمال من جامعة سان فرانسيسكو في الولايات المتحدة الأمريكية.

عملاؤنا:

الزغيبي والقباني للإستشارات المالية شريك الثقة لأكبر المؤسسات والشركات في المنطقة وحول العالم، وفيما يلي مجموعة مختارة منهم:

  • البنك الأهلي التجاري
  • مجموعة سامبا المالية (سامبا)
  • البنك السعودي الهولندي
  • مصرف الراجحي
  • البنك العربي الوطني
  • بنك الجزيرة
  • البنك السعودي الفرنسي
  • بنك الرياض
  • البنك السعودي للإستثمار
  • ساب
  • بنك البلاد
  • الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك)
  • فاكتيفا ( شركة دوا جونز ورويترز)، المملكة المتحدة
  • مؤسسة الخليج للإستثمار
  • بنك الكويت الوطني
  • أف إكس سى إم
  • لكزس
  • أسواق إية سي إم
  • البنك الأهلي المتحد
  • مجموعة صافولا
  • شركة الزاهد للتراكتورات
  • شركة التصنيع الوطنية
  • شركة أسمنت اليمامة السعودية المحدودة
  • شركة سعودي ديزل
  • الغرفة التجارية الصناعية بالرياض
  • الشركة السعودية للخدمات الصناعية (سيسكو)
  • الشركة السعودية للصناعات الدوائية (الدوائية)
  • شركة الإتصالات السعودية
  • شركة مكة للإنشاء والتعمير
  • شركة اميانتيت العربية السعودية
  • الشركة الكويتية للتمويل الإستثمار
  • جريدة الإقتصادية
  • جريدة عرب نيوز
  • جريدة الشرق الأوسط
  • جريدة الخليج تايمز - الإمارات العربية المتحدة
  • شركة إعمار العقارية - الإمارات العربية المتحدة
السوق المالية السعودية
البحث عن
  • رمز الشركة
  • إسم الشركة
  • إسم صندوق الإستثمار
  • محتوى أخبار

الأسواق العالمية

إرسل الصفحة إلى صديق

تصويت

ما هو التغيير المحتمل الذي تتوقع ان تفعله في استثمارك في سوق الأسهم المحلية في الفترة القادمة؟

GulfBase GCC Cap Indices
IndexLevelChg%
Large Cap4,023 0.80
Med Cap3,850 0.49
Small Cap4,907 0.91
Micro Cap8,519 0.62

Research Reports

Quick Links

Most Viewed News

Most Viewed Companies

Ticker Price Volume
GFH 0.46 3,578,848
BKSB 0.14 275,822
DSI 0.39 45,711,538
DAMAC 3.84 686,475
SABIC 98.06 2,513,945
ALINMA 16.41 24,441,807
AIRARABIA 1.12 4,055,524

About Us

 
< Over View
< Founders
< Clients

Overview:

In 1995, Zughaibi & Kabbani Financial Consultants (ZKFC) was formed to provide a wide range of advisory and financial information services, initially covering the Saudi stock market and later expanded to include the entire GCC markets. ZKFC offers its clients a wide range of products and services including the following:

 

The premier source of detailed financial information on the joint stock companies in the GCC region ( Kingdom of Saudi Arabia , United Arab Emirates , State of Kuwait, Kingdom of Bahrain , Sultanate Oman and State of Qatar). GulfBase offers up-to-date financial information, market data, advanced investment tools, IPO central, mutual funds, investment tutorial and more. Most services can be accessed through Free and Premium Membership.

 

The SSMG is a comprehensive and bilingual quarterly publication focusing on joint stock companies traded on the Saudi Financial Market. First published in 1996, the SSMG is the most commonly used reference in local and global financial markets, providing complete financial information on each company, including market performance, income and balance sheet data, share price movements and more.

 

The GIG is a comprehensive and bilingual annual publication on the joint stock companies listed in the GCC region first published in 2003. GIG provides market performance, and financial information, key financial ratios, income and balance sheet data, price movements and more.

 

Is a comprehensive bilingual tutorial on Stocks, Bonds and Mutual Funds. The tutorial covers all essential aspects of financial markets, security analysis, portfolio management and measuring risk and return. Localized for the GCC markets, it's useful for both beginners as well as professionals.

Founders:

 

worked for Saudi Fransi Bank as a Regional Credit Administration Manager and for SAMBA Financial Group as a Regional Manager for the Energy, Petrochemical, Shipping and Financial Institution (EPSFI) Division. He started his career with Saudi Hollandi Bank in the Corporate Banking Group (CBG). Mr. Zughaibi is an Economics and Management graduate from Eastern Michigan University, USA.

 

worked for Islamic Development Bank (IDB), in charge of Islamic Banks in the business development department, and also worked for Faisal Finance (Switzerland) as a Regional Manager, Saudi Arabia. Mr. Kabbani also worked for SAMBA Financial Group as a Senior Manager in Private Banking & Investment Division. He was also Business Development Manager, Deputy Manager - Private Banking & Investment and started his career as an officer in Corporate Banking Group (CBG) in Saudi Hollandi Bank. Mr. Kabbani is a Business Administration graduate from the University of San Francisco, USA.

Cleints:

ZKFC is the trusted partner for regional and international customers:

  • National Commercial Bank(NCB)
  • SAMBA Financial Group
  • Saudi Hollandi Bank
  • Al Rajhi Bank
  • Arab National Bank
  • Bank Al-Jazira
  • Banque Saudi Fransi
  • Riyadh Bank
  • Saudi Investment Bank
  • Saudi Investment Bank
  • Al Bilad Bank
  • Saudi Basic Industries Corporation (SABIC)
  • Factiva (A Dow Jones & Reuters Company), United Kingdom
  • Gulf Investment Corporation
  • National Bank of Kuwait
  • FXCM
  • Lexus
  • ACM Markets
  • Alahli United Bank
  • The Savola Group
  • Zahid Tractors Co.
  • National Industrialization Co.
  • Yamamah Saudi Cement Co.
  • Saudi Diesel Co.
  • Riyadh Chamber of Commerce and Industries
  • Saudi Industrial Services Company(SISCO)
  • Saudi Pharmaceutical Indus. & Medical Appliances Corp
  • Saudi Telecom Company
  • Makkah Construction Company
  • Saudi Arabian Amiantit Company (Amiantit)
  • Kuwait Finance & Investment Company
  • Al Eqtisadiah - Newspaper
  • Arab News
  • Asharq Alawsat - Newspaper
  • Al khaleej Times – Newspaper, UAE
  • Emaar Properties, UAE
GulfBase GCC Index
Search By
  • Company Symbol
  • Company Name
  • Mutual Fund Name
  • News Content
Send this page to a friend

Poll

Looking ahead, what change you are more likely to make in investing in your domestic stock market?