مؤشرات رسملة جميع اسواق الخليج
مؤشرالقيمةتغير%

أبحاث وتقارير

روابط سريعة

أكثر الأخبار معاينة

أكثر الشركات معاينة

رمز الشركة السعر حجم التداول
بيت التمويل الخليجي 0.46 3,578,848
بنك صحار 0.14 275,822
دريك آند سكل 0.39 45,711,538
داماك 3.84 686,475
سابك 98.06 2,513,945
مصرف الإنماء 16.41 24,441,807
العربية للطيران 1.12 4,055,524
توظيف
 

 

تفخر الزغيبي والقباني للاستشارات المالية بوجود فريق من المهنيين المحترفين من ذوي المهارات المتميزة. ويعمل هذا الفريق لتحقيق هدفٍ واحد، أَلا وهو توفير أكثر المعلوماتِ والبياناتِ الماليَّة دقَّـةً وحداثَةً لعملائنا الذين هم محلّ تقديرنا واعتزازنا الكبيرين. وفي دفَّة القيادة والتوجيه، قامت إدارة الزغيبي والقباني للاستشارات المالية بتوظيف مهاراتها الإداريَّة المتقدِّمة وبصيرتها النافذة في عالَم المعلومات لتجعل من الزغيبي والقباني للاستشارات الماليَّة إحدى المكاتب الاستشاريَّة الرائدة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي

الهيكل الإداري:

  • قسم الأبحاث والعمليات
  • قسم الشؤون المالية والمحاسبة
  • قسم التسويق.
  • قسم نُظم المعلومات
  • قسم الإعلان
  • قسم علاقات العملاء
  • قسم الشؤون الإدارية

إن جميع الأقسام في الزغيبي والقباني تعمل معاً بتناغُمِ روح الفريق الواحد لتؤدي خدمة متميِّزة لعملائنا. وقبل أن نُعيِّن موظفينا ونحدد لكلٍّ منهم وظيفته، فإننا نقوم بتدريبهم جميعاً في مجال اختصاصهم. كما يتم تقييم أدائهم بصورة منتظمة، ثم تقوم الإدارة بعدئذ بمراجعة ما كُلِّف به الموظف من عمل المزايا الممنوحة له.


إنّنا نبحث دائماً عن المواهب الفذة ونمنح المرشحين الذين يقع عليهم الاختيار للتعيين فرصة واسعة لممارسة قدراتهم. فإذا كانت لديك مهاراتٍ مميزة في عالَم المال والاستثمار وترغب في أن تلعب دورَكَ في قصَّةِ نجاحِنَا، يرجى إرسال السيرة الذاتية لنا على العنوان التالي:


شركة معلومات الأسواق التجارية

ص.ب 15570 ، جدة 21454

المملكة العربية السعودية

أو على عنوان بريدنا الإلكتروني [email protected]

السوق المالية السعودية
البحث عن
  • رمز الشركة
  • إسم الشركة
  • إسم صندوق الإستثمار
  • محتوى أخبار

الأسواق العالمية

إرسل الصفحة إلى صديق

تصويت

ما هو التغيير المحتمل الذي تتوقع ان تفعله في استثمارك في سوق الأسهم المحلية في الفترة القادمة؟

GulfBase GCC Cap Indices
IndexLevelChg%
Large Cap4,019 -0.10
Med Cap3,848 -0.05
Small Cap4,895 -0.24
Micro Cap8,498 -0.25

Research Reports

Quick Links

Most Viewed News

Most Viewed Companies

Ticker Price Volume
GFH 0.5 1,361,733
QNBK 135 62,706
BKSB 0.14 70,617
DANA 0.62 13,288,208
SABIC 98.09 2,208,800
EEC 18.02 328,623
ALINMA 16.47 22,194,374
Employment.
 

 

Market Information Trading Co. boasts a team of highly qualified professionals working towards one goal: to provide the most accurate and up-to-date financial information to our valued customers. At the helm, the management has employed its sophisticated business insights and well-honed management skills to make Zughaibi and Kabbani Financial Consultants one of the leading financial consulting firms in the GCC region.

Management Structure:

  • Operations Department
  • Finance & Accounting Department
  • Marketing Department
  • IT Department
  • Customer Relations Department
  • Administration Department

All departments of our organization work in tandem to deliver excellent service to our customers. Before actually hiring and assigning employees to their respective jobs, we provide management training to all prospective staff. Evaluation of employee performance is carried out on a regular basis, after which management reviews the post assignment and remuneration for each employee.


We are always on the lookout for exceptional talent, and offer candidates ample opportunity to prove their abilities. If you possess excellent skills in the financial and investment arena and want to be a player in our success story, please send your resume to us at:


Market Information Trading Co.

P. O. Box 15570, Jeddah 21454

Kingdom of Saudi Arabia

E-mail us at [email protected]

GulfBase GCC Index
Search By
  • Company Symbol
  • Company Name
  • Mutual Fund Name
  • News Content
Send this page to a friend

Poll

Looking ahead, what change you are more likely to make in investing in your domestic stock market?