مؤشرات رسملة جميع اسواق الخليج
مؤشرالقيمةتغير%

أبحاث وتقارير

روابط سريعة

أكثر الأخبار معاينة

أكثر الشركات معاينة

رمز الشركة السعر حجم التداول
بيت التمويل الخليجي 0.5 76,000
اعمار العقارية 8.32 5,085,560
بنك قطر الوطني 134 121,333
دريك آند سكل 0.39 25,734,648
الوطنية للاتصالات 1165 1,658
دانة غاز 0.64 11,071,611
سابك 98.48 2,005,081
إستخدام الموقع
 

المعاينة على الشاشة

صُمِّم هذا الموقع لمعاينته من خلال الشاشة ذات الأبعاد 1024 × 768 أو أكبر, بإستخدام حجم النص الأوسط. يرجى اتباع هذه الخطوات في حال مواجهتك لأي من الصعوبات التالية:

 

شاشة مزدحمة

  • من خلال الـ "Netscape Navigator" قم بتصغير حجم الخط من خلال اختيار "General Preferences" من قائمة "الخيارات - Options", انقر زر "الخطوط - Fonts" من صفحة "الـتفضيل - Preferences" ثم انقر على زر "تغيير حجم الخط - Change Font", اختر خطاً أصغر حجماً ثم انقر على "OK".
  • لتصغير الخط من خلال "الإنترنت إكسبلورر - Internet Explorer"، اختر "خطوط - Fonts" من قائمة الخيارات تحت "المعاينة - View" ثم اختر خطاً أصغر حجماً.

بعض الخانات على الشاشة غير واضحة او ناقصة

قد تجد في بعض الأحيان أن البنود التي على الشاشة غير واضحة. فمثلاً، قد تكون قائمة الاختيار تحت أيقونة ما غير موجودة بالكامل للتمكن من استعراضها، أو قد تجد أن جزءاً من الصفحة فارغاً. وربما يحدث هذا معك من وقت لآخر ويعتمد تكراره على نوع متصفِّح الإنترنت الذي تستخدمه. وفي معظم الحالات، يمكن معاينة الصفحة بالكامل عن طريق النقر على زر "إعادة التحميل - Reload" أو على زر "إعادة التنشيط - Refresh" الموجود في المتصفِّح الخاص بك.

 

الطباعة

إننا نوصي عند الرغبة في طباعة أي صفحة من صفحاتٍ هذا الموقع أن تستخدم هوامش من اليسار واليمين مقدارها 25ر0 بوصة. إن هذا سوف يشمل كامل عرض كل صفحة من الصفحات التي ترغب في طباعتها دون أن يؤدي ذلك إلى فقدانك الأجزاء اليمنى من هذه الصفحات. هنالك خياران لطباعة صفحات موقع GulfBase.com وهما:

 

  • للحصول على أفضل النتائج، انقر على إحدى النوافذ لتنشيطها ثم اختر "اطبع الإطار - Print Frame" من قائمة "ملف - File" (وذلك إذا كنت ستقوم بالطباعة من خلال Netscape Navigator) أو اختر "اطبع - Print" (إذا كنت ستقوم بالطباعة من خلال "مايكروسوفت إكسبلورر - Microsoft Explorer") .
  • بإمكانك القيام بالطباعة من خلال النقر على "اطبع - Print" على مسطرة الأدوات (Toolbar) الخاصة بالمتصفِّح الخاص بك.

 

الملاحة

عند قيامك بإحداث تغييرات في محفظتك أو بياناتك الشخصية أو أي بيانات أخرى، فإنه يتم تنفيذ هذه التغييرات على الفور، ولكنك في بعض الاحيان قد لا تستطيع معاينة هذه التغييرات على الشاشة فوراً. لذا فإننا نقترح أن تقوم بإعادة تحميل الشاشة عندما تواجهك مثل هذه الصعوبة. ويمكن أن تعزى هذه المشكلة إما إلى ترتيب الذاكرة المخفيَّة (Caching set-up) في حاسبك الآلي أو الى الجهة التي تتلقى عن طريقها خدمات الاتصال بالإنترنت (مزود الخدمة). لمزيد من المساعدة، قم بزيارة القسم الخاص بـ "سين جيم" في الموقع أو استخدم "خريطة الموقع" للدخول بسرعة إلى القسم الذي يهمك في موقعنا.

 

ابق على اتصال مع موقع GulfBase.com.

السوق المالية السعودية
البحث عن
  • رمز الشركة
  • إسم الشركة
  • إسم صندوق الإستثمار
  • محتوى أخبار

الأسواق العالمية

إرسل الصفحة إلى صديق

تصويت

ما هو التغيير المحتمل الذي تتوقع ان تفعله في استثمارك في سوق الأسهم المحلية في الفترة القادمة؟

GulfBase GCC Cap Indices
IndexLevelChg%
Large Cap4,035 0.39
Med Cap3,850 -0.06
Small Cap4,882 -0.23
Micro Cap8,483 -0.20

Research Reports

Quick Links

Most Viewed News

Most Viewed Companies

Ticker Price Volume
GFH 0.5 76,000
EMAAR 8.32 5,085,560
QNBK 134 121,333
DSI 0.39 25,734,648
OOREDOO 1165 1,658
DANA 0.64 11,071,611
SABIC 98.48 2,005,081
Using Our Site
 

VIEWING

This site is designed for viewing at 1024 x 768 or larger, using smaller text size. Here's what to do if you experience any of the following problems:

 

Crowded Screen

  •  For Netscape Navigator: Reduce the font size by selecting General Preferences from the Options menu. On the Preferences page, click the Fonts tab, then click on "Change Font." Select a smaller font size then click OK.
  • For Internet Explorer: To reduce the font size, select Fonts from the View menu, then select a smaller font size.

Obscured Page Items

Occasionally, you may find that items on a page are obscured. For example, an icon menu may be partially covered, or part of the page may be blank. This will occur more or less frequently depending on the type of web browser you are using. In most cases, the page can be viewed normally by clicking the "Reload" or "Refresh" button in your browser.

 

PRINTING

We recommend that you use a left and right printer margins of 0.25 inches when printing any page on this site. This will include the entire width of each page rather than loosing the right edge. There are two options for printing GulfBase Web site pages:

 

  • For best results, click inside a window to activate it, then choose "Print Frame" (for Netscape Navigator) or "Print" (for Microsoft Explorer) from the File menu
  • You can also click the Print button on your browser's toolbar.

 

NAVIGATION

When you make changes to your portfolio, personal data or any other data, all changes will be effected immediately. In some cases, however, you may not be able to view these changes right away. Therefore, it's recommended that you refresh the screen whenever you encounter such a problem. This is attributed to the caching set-up, in your PC or at your ISP. For farther assistance, visit our FAQ section, or use the Site Map to quickly access the section of our site that interests you.

 

Get in touch with GulfBase.com

GulfBase GCC Index
Search By
  • Company Symbol
  • Company Name
  • Mutual Fund Name
  • News Content
Send this page to a friend

Poll

Looking ahead, what change you are more likely to make in investing in your domestic stock market?